تمويل بدء تشغيل الفوركس


حلول جاهزة.


للشركات المالية.


وصناديق التحوط، واالستثمار، والشركات التجارية المملوكة.


منتجاتنا.


دما السيولة.


سيولة مجمعة من ثلاثة وسطاء رئيسيين.


حلول كريبتوكيرنسي.


كريبتوكيرنسي وسيط، كريبتوكيرنسي السيولة، كريبتوكيرنسي الصرف و كريبتوكيرنسي مبادل.


البطاقة البيضاء.


منصة التداول MT4 و MT5.


غرفة المتداول.


وحدة جاهزة لعملائك والموظفين والشركاء.


Сloud B2Bridge.


نظام اتصال فوري بين خوادم التجارة مع البنوك ومزودي السيولة.


وسيط تسليم المفتاح.


مجموعة من الحلول الجاهزة مصممة خصيصا لإطلاق سريع من شركة الوساطة الخاصة بك.


ويب أبي MT4 / MT5.


نظام السحاب الذي يربط الخوادم التجارية واجهات الويب.


خدمة بم و مام.


خدمة الاستثمار الآلي.


الخدمات القانونية والمالية.


الحصول على كتالوج المنتجات من B2Broker.


عملائنا.


نعمل في جميع أنحاء العالم.


ميتاكوتس - شركة برمجيات قامت بتطوير منصات التداول ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5. الزعيم في عدد شركات الوساطة، التي توفر الوصول إلى الأسواق المالية عبر هذه المنصات. زعيم في عدد من الصفقات في سوق الفوركس. وتقدم حوالي 2000 شركة وساطة منصة تداول أو منصة تداول. تم فتح حوالي 20 مليون حساب تداول بالفعل في منصة ميتاترادر.


شركة التكامل المتكاملة (المتكاملة) - شريك التكنولوجيا الموثوق به من قبل البنوك الرائدة والسماسرة ومديري الاستثمار لتصميم وتقديم وتنمية أعمالهم في الفوركس.


التي تأسست في عام 1996 ومنذ ذلك الحين وضعت اهتماما كبيرا على الابتكار التكنولوجي، فقد أصبح بسرعة الزعيم السويسري بلا منازع في التداول عبر الإنترنت والخدمات المالية. مجموعة سويسكوت لديها حاليا الموظفين من أكثر من 500 شخص ومكاتب في دبي ولندن ومالطا وهونغ كونغ لخدمة العملاء في أكثر من 120 بلدا.


إكسانت - هي شركة خدمات استثمارية تقدم خدمات وساطة عالمية متعددة الأصول في مجموعة واسعة من الأسواق المالية، كما هو الحال في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وآسيا ومتخصصة في توفير الوصول إلى الأسواق المباشرة (دما).


من خلال فتح حساب مع إيغ، كنت تتداول مع مزود NO.1 في العالم من كفدس 1.


مع مكاتب في 14 بلدا عبر القارات الخمس، وخدمة أكثر من 185،800 العملاء النشطين في جميع أنحاء العالم، لدينا الموارد والاستقرار لمساعدتك على الاستفادة القصوى من الأسواق المالية.


أونيزيرو - تمكن أي وساطة مع تكنولوجيا التداول المطلوبة للتنافس بفعالية في الأسواق العالمية. يتميز برنامجنا بيئة تجارية منخفضة الكمون، وسيولة ثبت، والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات موثوقة والدعم التقني - وكلها مصممة لتخصيصها وتحجيمها لخدمة أي نموذج الأعمال وأي وسيط الحجم.


بريمكسم - هي الرائدة في مجال توفير التكنولوجيا للصناعة المالية العالمية. تركيز عملنا الرئيسي هو.


وتوفير برامج التجميع المتطورة، والاتصال فائقة الكمون المنخفض، واستضافة الصف المؤسسي.


حلول و نهاية عالية MT4 / MT5 الجسور والتسميات البيضاء.


سوفت-فكس - هي شركة برمجيات كمنتج لمنتجات تكنولوجيا المعلومات الفائقة التقنية.


وتتمثل مهمة الشركة في تزويد عملائها بأفضل المنتجات والحلول عالية الجودة وتقليل المخاطر وزيادة الكفاءة. زبائننا هم: السماسرة والبنوك وصناديق التحوط.


تسي تحليلات المجموعة - يقدم نهجا شاملا في مجال التحليلات المالية، والجمع بين العلوم المواهب والابتكار. الاتجاهات الرئيسية للشركة هي تحليلات متكاملة للأسواق المالية وإنشاء أنظمة التداول الآلي. كما تقدم الشركة دورة حصرية من الروبوتات التجارية الخلق دون أي معرفة البرمجة.


مشاريعنا.


التجارة في العملات والسلع والمؤشرات والعملات المشفرة دون وسطاء.


العرض للشركاء والعملاء.


العمل في قطاع B2B، ولكن لا يمكن أن تقدم المنتجات التي يبحث عنها العملاء؟ تصبح شريكنا والحصول على الخصم الخاص بك-كوميسيون. العمل كعامل مستقل؟ جذب العملاء والحصول على مكافآت لكل منتج B2Broker التي تبيعها. تريد أن تصبح ممثلا أين أنت؟ لا تفوت على فرصة لبدء استخدام اسمنا.


B2Broker لديه كل وسطاء الفوركس.


تحتاج إلى أن تصبح ناجحة وفعالة.


ولكي تكون ناجحة، ينبغي للمرء أن يفعل ما هو الأفضل في ذلك، وهذا لماذا أنشأنا قاعدة متقدمة من الحلول التقنية الجاهزة للاستخدام التي تسمح للوسطاء توفير الوقت والمال على استهلاك مشاريع البنية التحتية والاستمرار في التركيز على جذب وخدمة العملاء . ما & # 8217؛ ق أكثر، B2Broker حلول تساعد على تقليل الوقت اللازم لبدء الأعمال التجارية، وتحسين العمليات التجارية، وتوسيع نطاق المنتجات.


حلول للوكالء والشركاء.


واسمحوا & # 8217؛ s بناء السمسرة الأعمال معا!


B2Broker الأخبار.


وفي قمة بلوكشين الدولية في دبي، التي عقدت في 9 يناير، نوقشت القضايا الأكثر أهمية التي تؤثر على التقنيات المالية وآفاق استخدام بلوكشين في المجالات المصرفية وغيرها من مجالات النشاط.


في نهاية ديسمبر 2017، أطلقت الشركة B2Broker مكتب العميل كامل في نايبورفارم في هونغ كونغ! وعقدت الاجتماعات الأولى مع العملاء!


قائمة كاملة من التبادلات (يتم تحديث القائمة).


الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لبدء يوم التداول الفوركس.


متطلبات رأس المال الموصى بها لتداول العملات الأجنبية اليوم.


تريد أن تبدأ تداول العملات الأجنبية اليوم؟ والحمد لله (النقد الأجنبي) سوق النقد الاجنبى هو السوق المالية الأكثر الوصول إليها، والتي تتطلب سوى كمية صغيرة من رأس المال لفتح حساب. ولكن فقط لأن وسطاء الفوركس يحتاجون فقط إلى إيداع أولي صغير لا يعني أن الحد الأدنى الموصى به. استنادا إلى أهدافك وأسلوب التداول هنا كم رأس المال الذي تحتاجه لبدء تداول العملات الأجنبية اليوم (جديد إلى الفوركس؟ وهنا ما تحتاج إلى معرفته).


إدارة المخاطر ومتطلبات تداول يوم الفوركس.


لا ينبغي أن يتداول تجار اليوم أكثر من 1٪ من حساباتهم في صفقة واحدة. إذا كان حساب التداول الخاص بك فوريكس يوم 1000 $، ثم أكثر ما تريد المخاطرة على التجارة هو 10 $. إذا كان حسابك 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فخطر 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة. حتى التجار العظيم لديهم سلاسل من الخسائر. من خلال الحفاظ على المخاطر على كل صفقة تجارية صغيرة، حتى خط خسارة لن تستنفد رأس المال بشكل كبير.


يتم تحديد المخاطر بالفرق بين سعر الدخول وسعر أمر وقف الخسارة، مضروبا في حجم الموقع وقيمة النقطة (التي تمت مناقشتها في السيناريوهات أدناه).


الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لبدء يوم التداول الفوركس.


على عكس سوق الأسهم، لا يوجد حد أدنى قانوني تحتاج إلى بدء تداول العملات الأجنبية اليوم. لذلك، يمكنك أن تبدأ التداول مع رأس المال أقل بكثير من 25،000 $ المطلوبة للتداول اليوم الأسهم الأمريكية.


سوق الفوركس يتحرك في نقطة. قد يكون سعر ور / أوسد عند 1.3025، والمكان العشري الرابع يمثل نقطة واحدة من الحركة.


اذا تحرك زوج العملات ور / أوسد الى 1.3026 وهو تحرك نقطة واحدة، اذا تحرك ما يصل الى 1.3125، هذا تحرك 100 نقطة.


تجارة أزواج الفوركس في 1000، 10،000 و 100،000 وحدة، ودعا الجزئي، مصغرة ومعيار الكثير. عند البدء في تداول الفوركس، يوصى المتداولون الموصى بهم بفتح حساب الجزئي الصغير. يسمح التداول الجزئي بالمزيد من المرونة بحيث يظل الخطر أقل من 1٪ من الحساب على كل صفقة.


على سبيل المثال، يمكن للتاجر الصغير أن يشتري مبلغ 6000 دولار من العملة، أو 14،000 دولار، أو 238،000 دولار، ولكن إذا فتح حسابا مصغرا، فإنه يمكن أن يتاجر فقط بزيادات قدرها 10،000 دولار، لذلك $ 10،000، $ 20،000، وما إلى ذلك. يمكن أن تأخذ فقط من المواقف من 100،000 $، 200،000 $، الخ.


عندما يتم سرد أوسد الثاني في الزوج، كما هو الحال في ور / أوسد أو أود / أوسد، يتم إصلاح قيمة النقطة. إذا كنت تملك 1000 الكثير الجزئي، كل حركة نقطة يستحق 0.10 $. إذا كنت تحمل 10000 مصغرة الكثير ثم كل نقطة يستحق 1 $. إذا كنت تملك 100،000 الكثير القياسية ثم كل خطوة نقطة يستحق 10 $. يمكن أن تختلف قيم النقطة حسب السعر والزوج، لذلك فإن معرفة قيمة النقطة للزوج الذي تقوم بتداوله أمر بالغ الأهمية في تحديد حجم الموقف والمخاطر.


سيناريوهات رأس المال لتداول يوم الفوركس.


افترض أنك فتح حساب بمبلغ 100 دولار (الحد الأدنى للإيداع الأولي الذي يقبله معظم وسطاء الفوركس). وبالتالي فإن خطرك على كل صفقة يقتصر على دولار واحد لكل صفقة (1٪ من 100 دولار).


إذا قمت بوضع صفقة في ور / أوسد، شراء أو بيع قطعة صغيرة واحدة، يجب أن يكون أمر وقف الخسارة الخاص بك ضمن 10 نقطة من سعر الدخول الخاص بك. منذ كل نقطة يستحق $ 0.10، إذا كان وقف الخسارة الخاص بك هو 11 نقطة بعيدا، خطر الخاص بك هو 11 x $ 0.10 & # 61؛ $ 1.10، وهو خطر أكبر مما يسمح به.


لذلك، فتح حساب مع 100 $ يحد بشدة كيف يمكنك التجارة وليس من المستحسن. أيضا، إذا كنت تخاطر مبلغ صغير جدا من الدولار على كل صفقة، وبهذه الطريقة كنت أرين سوف تجعل الكثير من المال. إيداع مبلغ 100 دولار وتأمل في الحصول على دخل فقط لن يحدث. إن تحقيق مكاسب أكبر يتطلب المزيد من رأس المال.


افترض فتح حساب بمبلغ 500 دولار (يوصى بفتح حساب بقيمة 500 دولار على الأقل). مع 500 $ يمكنك خطر تصل إلى 5 $ في التجارة. وهذا يوفر مزيدا من المرونة. يمكنك تعيين وقف الخسارة 10 نقطة بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك، واتخاذ خمس قطع صغيرة (لأن 10 نقطة × 0.10 × 5 الكثير الصغيرة & # 61؛ خطر 5 $).


أو، إذا كان من المنطقي أكثر لوضع وقف الخسارة 25 نقطة بعيدا عن سعر الدخول، ثم تأخذ اثنين فقط الكثير الجزئي للحفاظ على خطر على التجارة أقل من 1٪ من الحساب.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


يمكنك أن تأخذ جزئين صغيرين لأن 25 نقطة × 0،10 دولار × 2 قطع صغيرة & # 61؛ 5 دولارات، و 5 دولارات هي الحد الأقصى الذي يمكن أن نخاطر به على حساب 500 دولار. بدءا من $ 500 سوف تنتج دخل أكثر يوميا من ابتداء من 100 $، ولكن معظم التجار اليوم سوف تكون لا تزال فقط قادرة على جعل $ 5 إلى 15 $ يوميا من هذا المبلغ (مع الانتظام).


إذا كنت تبدأ مع 5000 $ لديك المزيد من المرونة، ويمكن حتى الفوركس التجارة اليوم مع الكثير مصغرة ومعيار (وكذلك الكثير الصغيرة). إذا قمت بشراء ور / أوسد عند 1.3025 ومكان وقف الخسارة عند 1.3017 (8 نقاط من المخاطر) ما هو حجم الموقف الذي تأخذه؟


الحد الأقصى للمخاطر المسموح بها على التجارة هو 50 دولارا (1٪ من 5000 دولار)، ويمكننا التداول في الكثير من القطع الصغيرة لأن كل نقطة تساوي $ 1 وليس لدينا سوى نقطة 8 نقاط. $ 50 مقسوما على (8 نقاط x $ 1) & # 61؛ $ 50 / $ 8 & # 61؛ 6.25 قطعة صغيرة، أو 6 قطع صغيرة و 2 الكثير الصغيرة، وهو ما يعادل 62،000 $. مع هذا المبلغ من رأس المال، والقدرة على المخاطرة 50 $، والدخل المحتملة تتحرك صعودا والتجار يمكن أن يحتمل أن يجعل 50 $ إلى 150 $ في اليوم الواحد، أو أكثر، اعتمادا على استراتيجية النقد الاجنبى.


تسمح الرافعة المالية لمتداولي الفوركس باتخاذ موقف بقيمة 62،000 دولار، في حين أن هناك حساب 5000 $ فقط. وطالما يتم التحكم في المخاطر على كل صفقة، فإن الرافعة المالية هي ميزة هامة في تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس - رأس المال الموصى به.


بدءا من 500 $ يعطي بعض المرونة في كيفية التجارة. 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كنت ترغب في تداول العملات الأجنبية اليوم، تبدأ مع 500 $ على الأقل. بغض النظر عن التوازن الذي تبدأ به، والحد من المخاطر إلى 1٪ من رصيد حسابك في كل صفقة. تغيير السيناريوهات أعلاه للمساعدة في تحديد ما يجب أن يستند حجم الموقف الخاص بك على مستوى وقف الخسارة التي تستخدمها ونوع من الكثير (الجزئي، مصغرة أو القياسية) كنت التداول.


كما سيؤثر مبلغ رأس المال المبدئي على الدخل (بالدولار). إذا كنت ترغب في الحصول على دخل من التداول، فمن الأفضل إنقاذ المزيد من رأس المال من محاولة البدء مع كمية أقل أن يترك لك بخيبة أمل مع الدخل الناتج ولا تعوض لكم عن الوقت الذي يتم وضع في .


عملات صرف العملات بدء التشغيل كانتوكس يرفع $ 11M سلسلة B.


دون & # 8217؛ ر أمسك التنفس ل أبل ووتش سناب شات التطبيقات.


كما أن شركة ناشئة أخرى مقرها لندن مقرها في لندن، وإن كانت واحدة مع فريق التطوير والتسويق في إسبانيا، قد رفعت رأس المال الخاص بها. هذه المرة هو بدوره من كانتوكس. وقد أثارت سوق صرف العملات للشركات الصغيرة والمتوسطة تصل إلى شركات "منتصف كاب" 11 مليون $ في تمويل سلسلة B.


يقود الجولة هي بارتيش فينتوريس، و إدينفست بارتنرز، في حين أن كابيدس & أمب؛ وشارك الشركاء أيضا. كل ثلاثة من الداعمة القائمة والاستثمار الجديد يجلب التمويل الإجمالي إلى 19 مليون $.


تأسست في عام 2018 من قبل موظف ديلويت السابق فيليب جيليس، كانتوكس يوفر سوقا للشركات لتبادل العملات، بما في ذلك الند للند، وبالتالي تمكينهم من الحصول على سعر صرف أفضل بكثير من تلك التي تقدمها البنوك أو الوسطاء التقليديين.


"الشركات الكبيرة لديها الموارد والمعرفة والنفوذ لإدارة فكس بطريقة ذكية والتفاوض على أسعار عادلة مع البنوك. وعلى العكس من ذلك، فإن الشركات الصغيرة والمتوسطة والقبعات المتوسطة غير قادرة على القيام بذلك وتجد نفسها تحت رحمة البنوك ووسطاء الفوركس التقليديين "، كما يقول جيليس عندما طلب منه شرح المشكلة التي يحلها مشغله.


"في كانتوكس، نحن نقدم منصة شفافة لإدارة العملات الأجنبية التي تساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة والقبعات المتوسطة إدارة فكس بنفس الطريقة التي الشركات الكبيرة لا، ولكن من دون خطر من اتهام معدلات ابتزاز".


وتحقيقا لهذه الغاية، فإن الشركة الناشئة تدعي 1500 عميل أو نحو ذلك من الشركات، بدءا من الشركات الصغيرة للشركات المتوسطة مع عائدات بمليارات، بما في ذلك عدد من الشركات المدرجة في البورصة. وهي تشمل 18 صناعة، بما في ذلك التكنولوجيا والصيدلة والالكترونيات والسياحة والنقل وحتى الشركات الناشئة سريعة النمو.


وفي الوقت نفسه، في وقت سابق من هذا العام وصلت كانتوكس معلما بقيمة 1000000000 $ من المعاملات التي تمت معالجتها على منصة منذ إطلاقها، مع إضافة 0.5 مليار $ إضافية أنجزت في الأشهر الثلاثة الماضية وحدها. وشمل ذلك أكبر صفقة لها حتى الآن - رائع جدا وبارد 33.65 مليون دولار.


وقال جيليس، وهو موضوع المنافسين، "البنوك والبنوك والبنوك"، مشيرا إلى أن معظم عملاء كانتوكس كانوا يستخدمون سابقا مصرفا لتبادل العملات. "لا تزال البنوك تمتلك 99 في المائة من السوق، لذا فإن التحدي الرئيسي الذي نواجهه هو تثقيف العملاء وإخراجهم من النظام المصرفي غير العادل. انه هدف طويل الاجل، لكننا هنا على المدى الطويل ".


مع ذلك، هناك عدد كبير من الشركات الناشئة فكس، وكثير منهم أيضا محاولة لتقويض شاغلي الوظائف مع التكنولوجيا الأفضل، من خلال توظيف ما يسمى نموذج P2P الذي يهدف إلى تجاوز سوق الصرف التقليدية. وهي تشمل ترانسفيرويز الممولة بشكل كبير، و لاعب أصغر بكثير ترانزفيرغو، من بين العديد من الآخرين.


الإمارات العربية المتحدة يستثمر بيت الفوركس في برنامج الإهداء الرقمي في الولايات المتحدة.


سويش هو متاح حاليا في الولايات المتحدة، حيث يقدم منصة بطاقة هدية الرقمية.


أعلنت سويش، وهي شركة إهداء رقمية انطلاقا من الولايات المتحدة، أنها رفعت سلسلة من جولة من الإمارات العربية المتحدة للصرافة، ومقرها الإمارات العربية المتحدة وخدمة تحويل العملات الأجنبية في البلاد.


وعلى الرغم من عدم الكشف عن تفاصيل مالية للصفقة، قال بيان ان الاستثمار سيسمح لخدمة النقد الاجنبى والتحويلات بتقديم خدمات الإهداء الرقمية لقاعدتها الاستهلاكية العالمية.


سويش هو متاح حاليا في الولايات المتحدة، حيث يقدم منصة بطاقة هدية الرقمية.


أطلقت في عام 2018، سويش يدعي شبكة من 120+ تجار التجزئة الولايات المتحدة. لاستخدام الخدمة، & # 8220؛ المرسلون & # 8221؛ يمكن إرسال & # 8220؛ سويشابل & # 8221؛ بطاقات الهدايا التي تصل إلى & # 8220؛ المستلمين. & # 8221؛ باستخدام التطبيق سويش، يمكن للمستلمين من هذه البطاقات هدية الرقمية ثم استبدالها في تجار التجزئة المحلية المدرجة.


وبموجب هذه الاتفاقية، سوف تتعاون سويش بشكل وثيق مع الإمارات للصرافة لتطوير وتعزيز خدمات الإهداء الرقمية في الأسواق الرئيسية.


وبادئ ذي بدء، سوف يتعاون الجانبان لتطوير خدمة بين الولايات المتحدة والهند.


ادعى سويش أن في عملية ربط 100+ تجار التجزئة من الهند، والفلبين، والعديد من البلدان الأخرى لشبكتها.


وقد تلقت تطبيقات الإهداء انتباه المستثمرين المحليين والمنظمات.


في عام 2018، كشف متجر الهدايا على الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة جوي أنه تلقى استثمارات من صندوق المشاريع في مرحلة مبكرة وتسريع البذور 500 الشركات الناشئة.


ابحاث.


الفوركس التاجر لمدير صندوق العملات الأجنبية: الطريق إلى النجاح.


أكتوبر 2006 | هانا تيرهون، مجموعة اسكواير كابيتال مانجمنت سيرفيسز.


وقد تمتعت الفوركس (أو العملة) الأموال زيادة هائلة في شعبية. من وجهة نظر تاجر الفوركس، فمن الواضح تماما لماذا صناديق النقد الأجنبي هي شعبية جدا: مدير صندوق النقد الاجنبى المهرة يمكن أن تشتعل في دخل كبير والاستمرار في التجارة النقدية الخاصة به. في حين أن بدء وإدارة صندوق النقد الأجنبي ليس للتاجر الفوركس عديمي الخبرة، انها ليست صعبة أو معقدة كما قد يبدو. هذه الأموال جذب المستثمرين الذين يرغبون في المشاركة في أسواق الفوركس ولكن الذين يعرفون أنهم ليس لديهم الوقت أو الخبرة لتجارة حساباتهم الخاصة.


كيف يعمل صندوق الفوركس؟


• رسم إدارة بنسبة 1٪.


• تخصيص أداء بنسبة 20٪.


• بدأ الصندوق العمل في الأول من ینایر. و.


• عاد الصندوق بنسبة 15٪ منذ بداية العام.


من سيكون مستثمري؟


لمزيد من القراءة، انقر هنا لقراءة المقال "إدارة صناديق التحوط الفوركس".

Comments